عاجل.. الآن نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الإبتدائية التيرم الأول بمحافظة الدقهلية

اعتمد منذ قليل محافظ الدقهلية السيد الأستاذ حسام الدين ، نتيجة الشهادة الإبتدائية للتيرم الأول من عام الجاري 2016 / 2017 . وتم بالفعل الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة على مستوى الإدارات داخل المحافظة ..

وقد بلغت نسبة النجاح على مستوى المحافظة خلال التيرم الأول 94.4% . وقد شهد المركز الأول تفوق الطالبات على الطلبة ، حيث حصلت صاحبة المركز الأول  على  الدرجات كامله في جميع المواد ، بينما جاء الأولاد في المراكز التالية ، ويمكنكم الإطلاع على النتيجة من خلال موقعنا  .

ووفقاً لتوقعات وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، فإنه من المنتظر أن ترتفع نسبة النجاح في التيرم الثاني عن ماهي عليه الآن ، حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين هذا التيرم 99066 طالباً بنسبة نجاح 94.4% ، من إجمالي عدد الحضور داخل اللجان 104.325 طالباً ، من عدد المتقدمين للإمتحان 107.326 طالباً .

وقد ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الدقهلية  بشكل رسمي مساء اليوم الثلاثاء ، ويمكن الحصول عليها برقم الجلوس ، من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ، والتي يشرف عليها الأستاذ أيمن البراموني .

ويمكنكم الوصول للنتيجة الخاصة بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة كالمنصورة ، ميت غمر ، السنبلاوين ،بلقاس، دكرنس ، المنزلة ، الجمالية ، منية النصر،  شربين ، تمى الامديد ، ميت سلسيل ،   بني عبيد ، أجا ، أخطاب ،نبروة ، وإدارة جمصة التعليمية . من خلال اللينك التالي .

 الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية للتيرم الأول من العام الدراسي 2016 / 2017  برقم الجلوس فقط ، من هنا .. 

لينك النتيجة … http://natiga4dk.net